القائمة الرئيسية

الصفحات

زوجى ديوث اجبرنى ع معاشرة اصحابة جنسيآ

اسمي مرام العمر25 ..متزوجة .من 3 سنين . متوسطة الجمال والطول زوجى ديوث اجبرنى ع معاشرة اصحابة جنسيآ


.اسمي مرام العمر25 ..متزوجة .من 3 سنين . متوسطة الجمال والطول ...قصتي فيها تفاصيل جريئة نوعا ما ..بلشت قصتي من اتعمقت في حياة الترفيه والبذخ ..وبمعني تاني بالحياة اللاخلاقية او بالحياة المنافية لديني واسلامي ...يمكن عشت حياة كبت مع عيلتي ..اللي نعتها بعيلة لحواجز والممنوعات وهاد عيب وهاد مابصير وهاد حرام ...انا عيلتي عيلة بسيطة كتير دراويش وعلى باب الله ..ابي عامل نظافة بشركة ..وامي خياطة ..عايشين بشقة ايجار عندي اخ واخت ....حالنا على قدنا ..بس انا ما رضيت باللي قسمو لالنا ربنا وماحمدتو ..كنت الكبيرة واللي مابينقدر عليها بالبيت ...كنت ما ارتاح الا من اشوف امي تبكي ..من افعالي ..مشان ترضيني وتنفذ طلباتي اللي كانت تحملها فوق طاقتها ...حتى ابي من يجي يوقف بطريقي ويمنعني عن شي ..كنت اكسرلو خاطروا وخاصة بانو عامل نظافة ...بحياتي ما شفقت ولا أرف حالي فيهن ..همي الوحيد اطلع مع رفيقتي سجى البنت الغنية اللي من طبقة راقية كتير ..كانت عايشة بفيلا مع امها لحالهن بمقابيل بيتنا ...كنت من افوت بيتهن العن الف مرة الحياة اللي انا عايشتها واحسدها على النعيم اللي هي فيه ..ولا امها المرأة الراقية ..اللي حياتها حفلات ومناسبات ولبس على اغلي مايكون من افضل الماركاات ..غير حفلات القمار اللي امها كانت تعملها بالبيت وانا كان يطير عقلي من تخبرني سجى انو امها اليوم عامله جمعة مع رفيقاتها يلعبو قمار ...لان كان اغليهن رجال ونسوان من اغنى الطبقاات ...
..وقت تخبرني سجى كنت بسرعة فوت غرفة امي واخد من عندها التياب اللي كانت تفصلهن للعالم ..


 

تعليقات

NATIVE ASYNC
التنقل السريع